burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

محمد فوزير يعود للدوري السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-هند: قالت مصادر صحفية أن نادي أحد أتم الاتفاق على تدعيم الفريق مع محترف النصر السابق محمد فوزير في إطار تدعيم الفريق الأحدي خلال فترة الإنتقالات الشتوية .
وعلى الرغم أن اللاعب يلعب لنادي اتحاد طنجة المغربي في الوقت الحالي ولكنه لازال على ذمة نادي النصر حيث أنه تمت إعارته منذ بداية الموسم في الانتقالات الصيفية الماضية ليتم الاستفادة من مكانه لصالح الصفقات الجديدة التي تعاقد معها العالمي.
وأكدت المصادر بحسب موقع يوروسبورت أن إدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي أنهت الاتفاق مع المغربي محمد فوزير، للانضمام إلى صفوف الفريق المديني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بنظام الإعارة.
واتفق الاطراف الثلاثة الناديين و اللاعب على تمثيل اللاعب المغربي للفريق الأحدي حتى نهاية الموسم الحالي بنظام الإعارة بعد موافقة نادي اتحاد طنجة المغربي، على أن يتم توقيع الاتفاق النهائي بعد مشاركة اللاعب مع فريقه المغربي في مباراته المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
كما صرح اللاعب في عدد من المقابلات الصحفية والتليفزيونية إن إدارة النصر محترفة في التعامل معه منتقداً التصريحات التي نقلت على لسانه بشأن عدم احترافية مسؤولي النصر في التعامل معه، مؤكداً أن تلك التصريحات ليس لها أي أساس من الصحة.
وأضاف اللاعب المغربي إن علاقته بنادي النصر وإدارته علاقة وطيدة، مشيراً إلى أن عقده مع العالمي لازال يتبقى به عاماً كاملاً وسيعود قريباً إلى دوري المحترفين.
جدير بالذكر أن فوزير سجل رفقة اتحاد طنجة هدفاً واحداً في 5 مباريات لعبها.وقد ظهر بمستوى جيد خلال الموسم الماضي مع العالمي ، ويتوقع أن يمنح فريق أحد الإضافة الحقيقية.

arrow up